مـــــــــرحبا بك زائرنا الكــريــــم

فــــــي

منتدى ارجعـلي

انضـــم الان الــى احلــى اعضاء

واستمتع بكـــل جديـــد


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
S-A-M
حبوب نونو
حبوب نونو
avatar

عدد المساهمات : 19
عدد النقاط عدد النقاط : 2518
العمر : 27
الجنس : ذكر
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
SMS الحياة حلوة لمن استغلها بطاعة الله

الله غايتنا

والرسول قدوتنا

والقران دستورنا


والجهاد في سبيل الله اسمى امانينا

إبتسامة الفم لاتعني ابتسامة القلب

المتشائم عدو نفسه فكيف يكون صديق غيره

دلائل الغباء ثلاثة : العناد- الغرور- التشبث بالرأي

أذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر

ونحن اناس لا توسط بيننا لنا الصدر دون العالمين او القبر
تهون علينا في المعالي نفوسنا ومن يخطب الحسناء لم يغلها المهر

ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .

إن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني (أحبكLove

سيذكروني قومي اذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

حياتي عبارة عن كتاب لا بداية لها ولا نهاية.
تعلم أن تعطي ولكن من دون مقابل لأنه لا يوجد إنسان مثلك
أريد حب أرسمه أنا وليس الشخص الآخر

من يقول بأن الحب شيئ مثير ..... أريد شخصا لم يذق عذابه

تخلى عن طبعك وعامل الناس بمثل ما يعاملوك

خلك معي مادمت انا
وابغاك واهواك
ارجوك تسرع
لا تزيد شجوني

الحب عذاب نعم إذا كان في غير الله
فالله يعذب كل قلب تعلق بغيره به
أما الحب في الله فهو أوثق عرى الإيمان
وسبب ليجد القلب حلاوة الإيمان كما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم .

• الحياة كالحب لا حكمة فيها
• الحب ليس هلوسة ولكن فيه الكثير منها
• الحب يجعل الزمن يمضي والزمن يجعل الحب يمضي
• الحب أن تفنى في شيء والموت أن يفنى فيك شيء
• الحب الحقيقي هو الذي تحس به بعد فوات الأوان
• الذين أحبوا بقوة ، لم يحبوا من أول نظرة

• الحب هو أجمل سوء تقدير بين اثنين
• الحب كالحرب من السهل أن تشعلها..ومن الصعب أن تخمدها
• ثلاثة لا يمكن أن نخفيها : الجمل وراكب الجمل والحب
• بالحب لا نعقل وبالعقل لا نحب
• بالقلب نحب .. وبالعقل نكره .. بالاثنين نصاب بالجنون
• بداية الحب نهاية العقل
• بذور الحب تنمو على مهل ، أما الثمار فبسرعة
• حب تطارده:جميل ، حب يطاردك أجمل
• روح المحب تعيش في جسم من يحب



مُساهمةموضوع: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الإثنين فبراير 14, 2011 5:15 pm


لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم
أسأل الله عز وجل أن ينفعني وإياكم بما نقرأ . . .
روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافح النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى بأمنها.
فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((يا جبريل صِف لي جهنم ))
قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت، فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها .
والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق _أهل الدنيا عن آخرهم من حرّها ..
والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما يجدون من حرها ..
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة ..
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها ..
حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد ، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ مقسومٌ من الرجال والنساء .
فقال صلى الله عليه وسلم: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))
قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه ، وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أُعيدوا فيها .
فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! ))
فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة، وآل فرعون ، و اسمها الهاوية ..
و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم ..
و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر ..
و الباب الرابع فيه إبليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اسمه لَظَى ..
و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة ..
و الباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ، ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من سكان الباب السابع ؟ ))
فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا .والزاني فخَرّ النبي صلى الله عليه وسلم مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ ))
قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك . .
ثم بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم، و بكى جبريل ..
و دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم منزله و احتجب عن الناس ، فكان لا يخرج إلا إلى الصلاة يصلي و يدخل و لا يكلم أحداً، يأخذ في الصلاة يبكي و يتضرّع إلى الله تعالى .
فلما كان اليوم الثالث ، أقبل أبو بكر رضي الله عنه حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، ب_هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى باكياً. .
فأقبل عمر رضي الله عنه فوقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى يبكي. .
فأقبل سلمان الفارسي حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى مولاي رسول الله من سبيل ؟ فأقبل يبكي مرة، ويقع مرة، ويقوم أخرى حتى أتى بيت فاطمة ووقف بالباب ثم قال: السلام عليك يا ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان علي رضي الله عنه غائباً ، فقال: يا ابنة رسول الله ، إنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قد احتجب عن الناس فليس يخرج إلا إلى الصلاة فلا يكلم أحداً و لا يأذن لأحدٍ في الدخول ..
فاشتملت فاطمة بعباءة قطوانية و أقبلت حتى وقفت على باب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم سلّمت و قالت : يا رسول الله أنا فاطمة ، ورسول الله ساجدٌ يبكي، فرفع رأسه و قال: (( ما بال قرة عيني فاطمة حُجِبَت عني ؟ افتحوا لها الباب ))
ففتح لها الباب فدخلت ، فلما نظرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكت بكاءً شديداً لما رأت من حاله مُصفرّاً متغيراً قد ذاب لحم وجهه من البكاء و الحزن ، فقالت: يا رسول الله ما الذي نزل عليك ؟!
فقال: (( يا فاطمة جاءني جبريل و وصف لي أبواب جهنم ، و أخبرني أن في أعلى بابها أهل الكبائر من أمتي ، فذلك الذي أبكاني و أحزنني ))
قالت: يا رسول الله كيف يدخلونها ؟!
قال: (( بلى تسوقهم الملائكة إلى النار ، و لا تَسْوَدّ وجوههم ، و لا تَزْرَقّ أعينهم ، و لا يُخْتَم على أفواههم ، و لا يقرّنون مع الشياطين ، و لا يوضع عليهم السلاسل و الأغلال ))
قالت: يا رسول الله كيف تقودهم الملائكة ؟!
قال: (( أما الرجال فباللحى، و أما النساء فبالذوائب و النواصي .. فكم من ذي شيبةٍ من أمتي يُقبَضُ على لحيته وهو ينادي: واشَيْبتاه واضعفاه ، و كم من شاب قد قُبض على لحيته ، يُساق إلى النار وهو ينادي: واشباباه واحُسن صورتاه ، و كم من امرأة من أمتي قد قُبض على ناصيتها تُقاد إلى النار و هي تنادي: وافضيحتاه واهتك ستراه ، حتى يُنتهى بهم إلى مالك ، فإذا نظر إليهم مالك قال للملائكة: من هؤلاء ؟ فما ورد عليّ من الأشقياء أعجب شأناً من هؤلاء ، لم تَسْوَدّ وجوههم ولم تَزرقّ أعينهم و لم يُختَم على أفواههم و لم يُقرّنوا مع الشياطين و لم توضع السلاسل و الأغلال في أعناقهم !!
فيقول الملائكة: هكذا أُمِرنا أن نأتيك بهم على هذه الحالة ..
فيقول لهم مالك: يا معشر الأشقياء من أنتم ؟!
وروي في خبر آخر : أنهم لما قادتهم الملائكة قالوا : وامحمداه ، فلما رأوا مالكاً نسوا اسم محمد صلى الله عليه وسلم من هيبته ، فيقول لهم : من أنتم؟ فيقولون: نحن ممن أُنزل علينا القرآن،ونحن ممن يصوم رمضان . فيقول لهم مالك: ما أُنزل القرآن إلا على أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، فإذا سمعوا اسم محمد صاحوا : نحن من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
فيقول لهم مالك : أما كان لكم في القرآن زاجرٌ عن معاصي الله تعالى .. فإذا وقف بهم على شفير جهنم، ونظروا إلى النار وإلى الزبانية قالوا: يا مالك ائذن لنا نبكي على أنفسنا ، فيأذن لهم ، فيبكون الدموع حتى لم يبق لهم دموع ، فيبكون الدم ، فيقول مالك: ما أحسن هذا البكاء لو كان في الدنيا، فلو كان في الدنيا من خشية الله ما مسّتكم النار اليوم ..
فيقول مالك للزبانية : ألقوهم .. ألقوهم في النار
فإذا أُلقوا في النار نادوا بأجمعهم : لا إله إلا الله ، فترجع النار عنهم ، فيقول مالك: يا نار خذيهم، فتقول : كيف آخذهم و هم يقولون لا إله إلا الله؟ فيقول مالك: نعم، بذلك أمر رب العرش، فتأخذهم ، فمنهم من تأخذه إلى قدميه، ومنهم من تأخذه إلى ركبتيه، ومنهم من تأخذه إلى حقويه، ومنهم من تأخذه إلى حلقه، فإذا أهوت النار إلى وجهه قال مالك: لا تحرقي وجوههم فطالما سجدوا للرحمن في الدنيا، و لا تحرقي قلوبهم فلطالما عطشوا في شهر رمضان .. فيبقون ما شاء الله فيها ، ويقولون: يا أرحم الراحمين يا حنّان يا منّان، فإذا أنفذ الله تعالى حكمه قال: يا جبريل ما فعل العاصون من أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ فيقول: اللهم أنت أعلم بهم . فيقول انطلق فانظر ما حالهم .
فينطلق جبريل عليه السلام إلى مالك و هو على منبر من نار في وسط جهنم، فإذا نظر مالك على جبريل عليه السلام قام تعظيماً له ، فيقول له يا جبريل : ماأدخلك هذا الموضع ؟ فيقول: ما فَعَلْتَ بالعصابة العاصية من أمة محمد ؟ فيقول مالك: ما أسوأ حالهم و أضيَق مكانهم،قد أُحرِقَت أجسامهم، و أُكِلَت لحومهم، وبقِيَت وجوههم و قلوبهم يتلألأ فيها الإيمان .
فيقول جبريل: ارفع الطبق عنهم حتى انظر إليهم . قال فيأمر مالك الخَزَنَة فيرفعون الطبق عنهم، فإذا نظروا إلى جبريل وإلى حُسن خَلقه، علموا أنه ليس من ملائكة العذاب فيقولون : من هذا العبد الذي لم نر أحداً قط أحسن منه ؟ فيقول مالك : هذا جبريل الكريم الذي كان يأتي محمداً صلى الله عليه وسلم بالوحي ، فإذا سمعوا ذِكْر محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم: يا جبريل أقرئ محمداً صلى الله عليه وسلم منا السلام، وأخبره أن معاصينا فرّقت بيننا وبينك، وأخبره بسوء حالنا .
فينطلق جبريل حتى يقوم بين يدي الله تعالى ، فيقول الله تعالى: كيف رأيت أمة محمد؟ فيقول: يارب ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم .
فيقول: هل سألوك شيئاً ؟ فيقول: يا رب نعم، سألوني أن أُقرئ نبيّهم منهم السلام و أُخبره بسوء حالهم . فيقول الله تعالى : انطلق فأخبره ..
فينطلق جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في خيمة من درّة بيضاء لها أربعة آلاف باب، لكل باب مصراعان من ذهب ، فيقول: يا محمد . . قد جئتك من عند العصابة العصاة الذين يُعذّبون من أمتك في النار ، وهم يُقرِئُونك السلام ويقولون ما أسوأ حالنا، وأضيق مكاننا .

فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم إلى تحت العرش فيخرّ ساجداً ويثني على الله تعالى ثناءً لم يثنِ عليه أحد مثله ..
فيقول الله تعالى : ارفع رأسك ، و سَلْ تُعْطَ ، و اشفع تُشفّع .
فيقول: (( يا رب الأشقياء من أمتي قد أنفذتَ فيهم حكمك وانتقمت منهم، فشفّعني فيهم ))
فيقول الله تعالى : قد شفّعتك فيهم ، فَأْتِ النار فأخرِج منها من قال لا إله إلا الله . فينطلق النبي صلىالله عليه وسلم فإذا نظر مالك النبي صلى الله عليه وسلم قام تعظيماً له فيقول : (( يا مالك ما حال أمتي الأشقياء ؟! ))
فيقول: ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم . فيقول محمد صلى الله عليه وسلم : (( افتح الباب و ارفع الطبق )) ، فإذا نظر أصحاب النار إلى محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم فيقولون: يا محمد ، أَحْرَقت النار جلودنا و أحرقت أكبادنا، فيُخرجهم جميعاً و قد صاروا فحماً قد أكلتهم النار فينطلق بهم إلى نهر بباب الجنة يسمى نهر الحيوان ، فيغتسلون منه فيخرجون منه شباباً جُرْدَاً مُرْدَاً مُكحّلين و كأنّ وجوههم مثل القمر ، مكتوب على جباههم "الجهنّميون عتقاء الرحمن من النار" ، فيدخلون الجنة فإذا رأى أهل النار أن المسلمين قد أُخرجوا منها قالوا : يا ليتنا كنا مسلمين وكنا نخرج من النار، وهو قوله تعالى :
(رُبّمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفََرَواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ )[ الحجر:2 ]
*و عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (( اذكروا من النار ما شئتم، فلا تذكرون شيئاً إلا وهي أشد منه ))
* و قال: (( إنّ أَهْوَن أهل النار عذاباً لَرجلٌ في رجليه نعلان من نار ، يغلي منهما دماغه، كأنه مرجل، مسامعه جمر، وأضراسه جمر، و أشفاره لهب النيران، و تخرج أحشاء بطنه من قدميه ، و إنه لَيَرى أنه أشد أهل النار عذاباً، و إنه مِن أهون أهل النار عذاباً ))
* وعن ميمون بن مهران أنه لما نزلت هذه الآية : } وَ إِنَّ جَهَنّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ { [ الحجر:43 ] ، وضع سلمان يده على رأسه و خرج هارباً ثلاثة أيام ، لا يُقدر عليه حتى جيء به .
اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار .. اللهم أجرنا من النار ..
اللهم أَجِر كاتب هذه الرسالة من النار .. اللهم أجر قارئها من النار ..
اللهم أجر مرسلها من النار .. اللهم أجرنا والمسلمين من النار ..
آمين . . آمين . . آمين




S-A-M
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لارا
مراقبة المنتديات العامه
مراقبة المنتديات العامه
avatar

عدد المساهمات : 1702
عدد النقاط عدد النقاط : 4549
العمر : 24
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
SMS ♥️ قلـــت للــدنيـــا بـــــرب ♥️
♥️ قــالــت لـــــي تيــــــت ♥️
♥️ خفـت اصــكحا بلـــوك ♥️
♥️ تــعـــطيــني دليــــــت ♥️



لقد ولدت رغما عني .....♥️


وساموووت رغما عني....♥️


لكني ساحيا كما اريد♥️


♥️
♥️
♥️
♥️


سيبك من اساليبك ......♥️


لا انا ليك ولا انا حبيبك....♥️


راحت ايام عنتر وعبلة...♥️


وهاي ايام الخاين والهبلة....♥️

......@.@.@.@..@..
....@........@..........@
...@............@....@@
...@..............@@..@
....@..............@...@
......@...........@..@
.........@......@..@
..............@..@
.From...........@
......Me..........@
............TO.....@
................You.@..@ @@
......@@@@..@....@......@
...@..........@@@....@@
.......@@@......@..@@
............@
............@
.............@
...............@



مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:20 am

موووضوووع في غاية الرووعة
شوكرن يا زوووء






طنش تعش تنتعش ... ولغير ربك متركعش .. وعن حقك تتزحزحش
♥️♥️
وعن هالدنيا تسالش ...وحب هاي الايام بنفعش ...وعن الفيس بوك تتحركش
♥️♥️
والي رااح برجعش ....والي باعك بيعو ومتسالش ...
وبدي لايك كيف وليش بعرفش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق_الرومانسيه
مشرف قصص خياليه
مشرف قصص خياليه
avatar

عدد المساهمات : 571
عدد النقاط عدد النقاط : 3264
العمر : 32
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
SMS لا تغرنك الدنيا وزينتها..

.. فالموت لاشك يفنينا ويفنيها



مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:55 am

الله يهدي الجميع وانشالله نستفيد







وياك ولا حاجة بعيد فى الدنيا دى كل الى بحلم بيه وياك بشوفه بعنيه
كفايه عليه احس بهواك ياأحلى ما فى الايام ياعمرى انا
هعشلك سنين العمر عشان بحبك انا000

MY LOVE TO FRIENDS

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملوكة الكتكوتة
مراقبة المنتديات الادبيه
مراقبة المنتديات الادبيه
avatar

عدد المساهمات : 995
عدد النقاط عدد النقاط : 3600
الجنس : انثى
المزاج :
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
SMS آآآآآه يا هوى !!

لو تجمعنا سوى و تاخدناآ بعيد ..{

تحلى ايامي تحقق احلامي و بقلبي الفرحه تزيد..{


مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:38 am

يسلموووو
بانتظار جديدك







لا تسألونِي من أنـــا ... ؟
أنـــا { فَتــاة.. كتب على جبيني عربية}
سلاحي الكبريـــاء
و هويتي فـــلسطـــينية
...و الـ ع ـزة تعشقني و الـ ع ـفة سواري منذ الأزلــية
و كحل { الوطنِ } منذ الطفولة لمـ يفارق عينيا
نعمـ ,,,
مـــغروة أنـــا .. مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــل هذا وارد
ولكن اعذروني فــ أنـــا فـــتاة تتنفسُ حــــــرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرور أنثى
مراقبه منتديات ارجعلى الترفيهيه
مراقبه منتديات ارجعلى الترفيهيه
avatar

عدد المساهمات : 2080
عدد النقاط عدد النقاط : 4829
العمر : 22
الجنس : انثى
المزاج :
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
SMS أَنـا دائمـا .. أُضحــك بصـــدق .. وأَحـب بصـدق .. وأَحــزن بصـدق ..

لا أَجـيد أُبـدا لعـــب الادوار .. ولا أَتُقـن لبـس الأَقنعــة ..

عندمـــا أَبكـي فأَنـا حقـــا أتالــم ...
...
وعندمــا أُضحـك فأَنــا فعــلا سعــيد ..

أَحــب مشــاعـري... كمــا هــي..!!

لا اغير من نفسي لأي شخص ،ولا حـتى لـِ إرضـآء أَي شخص

ولا اعبث بشخصيتي ....... ليرضي الآَخرِين..

♥️ هـذا هو أنــــــــآ >> •وذلكَـ هو {ـأَنــآ } ~ • ♥️



مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:27 pm

يسلموووووووو كتير
على المو
ضوع






يسلموا دياتك جوبا

غرور أنثى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لارا
مراقبة المنتديات العامه
مراقبة المنتديات العامه
avatar

عدد المساهمات : 1702
عدد النقاط عدد النقاط : 4549
العمر : 24
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
SMS ♥️ قلـــت للــدنيـــا بـــــرب ♥️
♥️ قــالــت لـــــي تيــــــت ♥️
♥️ خفـت اصــكحا بلـــوك ♥️
♥️ تــعـــطيــني دليــــــت ♥️



لقد ولدت رغما عني .....♥️


وساموووت رغما عني....♥️


لكني ساحيا كما اريد♥️


♥️
♥️
♥️
♥️


سيبك من اساليبك ......♥️


لا انا ليك ولا انا حبيبك....♥️


راحت ايام عنتر وعبلة...♥️


وهاي ايام الخاين والهبلة....♥️

......@.@.@.@..@..
....@........@..........@
...@............@....@@
...@..............@@..@
....@..............@...@
......@...........@..@
.........@......@..@
..............@..@
.From...........@
......Me..........@
............TO.....@
................You.@..@ @@
......@@@@..@....@......@
...@..........@@@....@@
.......@@@......@..@@
............@
............@
.............@
...............@



مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 3:53 pm







طنش تعش تنتعش ... ولغير ربك متركعش .. وعن حقك تتزحزحش
♥️♥️
وعن هالدنيا تسالش ...وحب هاي الايام بنفعش ...وعن الفيس بوك تتحركش
♥️♥️
والي رااح برجعش ....والي باعك بيعو ومتسالش ...
وبدي لايك كيف وليش بعرفش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gayda
مشرفة منتدى الاسلام
مشرفة منتدى الاسلام
avatar

عدد المساهمات : 204
عدد النقاط عدد النقاط : 2786
العمر : 23
الجنس : انثى
المزاج :
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
SMS

لاتدس على قبرى بعد وفاتى يكفيك انك دست على قلبى فى حياتى تفضل يازمن واقرا اخر كتاباتى انا المجروح والجارح اغلى من حياتى


مُساهمةموضوع: رد: لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم   الخميس يوليو 14, 2011 10:46 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الديني :: منتدى الاسلام _ القران الكريم _ السنه النبويه-
انتقل الى: